يعلن عن إطلاق إذاعة نور الحياة الإلكترونية

التجمع الإعلامي في الاتحاد الإسلامي يحتفي بتخريج ثلة من المتدربين في دوراته التدريبية


bl

اتحاد برس/ غزة

احتفى التجمع الإعلامي الفلسطيني في الاتحاد الإسلامي بالنقابات المهنية اليوم الأحد، بتخريج ثلة من المتدربين والمتدربات في دوراته التدريبية، وذلك بالتعاون مع مركز نور الحياة الشبابي، في مقر الاتحاد الإسلامي بمحافظة خانيونس.

وحضر الحفل كُلاً من: مسؤول التجمع الإعلامي بخانيونس أ. باسل السقا، والمحاضر الأكاديمي بجامعة الأقصى د.منير رضوان وأ. محمد الجبور، و أ .أيمن منصور، وأعضاء التجمع الإعلامي بخانيونس، والمدربين والمتدربين المُحتفى بهم.

وفي كلمة للتجمع الإعلامي، أكد أ. محمد الجبور على ضرورة التكاثف المستمر من أجل مواصلة تنويه وتطوير الشباب والشابات في جميع المجالات.

وأشار الجبور إلى أن التجمع الإعلامي الفلسطيني يسعى دوماً للارتقاء بالكادر الإعلامي والصحفي للوصول بهم نحو التميز والإبداع.

وشكر الجبور كل من كان له بصمة مميزة في إنجاح هذه الدورات التدريبية وخصوصاً مركز نور الحياة الشبابي والهيئة العامة للشباب والثقافة.

وخلال الحفل أعلن مسؤول التجمع الإعلامي بخانيونس أ.باسل السقا خلال الحفل، عن إطلاق إذاعة نور الحياة الإلكترونية، والتي سيكون لها الأثر المميز في مدينة خانيونس، وذلك بإشراف ومتابعة التجمع الإعلامي ممثلة برئيسها الأستاذ علاء سلامة.

وشهد الحفل العديد من الفقرات المميزة وهي: فقرة القرآن الكريم، وكلمة للهيئة العامة للشباب والثقافة، وفقرة شعر، والتكريم للهيئة العامة، وشركاء الإنجاز، والمدربين والمتدربين.

واختتم الحفل بتكريم الهيئة العامة للشباب والثقافة، والتجمع الإعلامي الفلسطيني، ومركز سوا للتدريب والتطوير، والمدربين والمتدربات، والشركاء الذين كان لهم بصمة في إنجاح أنشطة وفعاليات التجمع الإعلامي.

كما وتم تكريم الصحفيين المتميزين أ.رائد حماد، وأ.عمر عرفات، لجهودهما المميزة في تغطية فعاليات وأنشطة التجمع الإعلامي.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة