بالتعاون مع المنتدى التكنلوجي بالاتحاد الإسلامي

الرابطة الإسلامية تنظم لقاء لطالبات الثانوية العامة في محافظة الشمال


bl

نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين لقاءً بعنوان: " اللقاء الترفيهي لطالبات الثانوية العامة بالتعاون مع المنتدي التكنلوجي بالاتحاد الإسلامي " وذلك بالتزامن مع اقتراب صدور نتائج الثانوية العامة في القطاع للعام ٢٠٢٢. 

رحبَّت مسؤولة مكتب الشمال *الأستاذة سمر صالح* بالحضور ، مبينة دور الرابطة في دعم ومساندة الطالبات وخدمتهنَّ في كافة المجالات الثقافية والتعليمية والتي من شأنها إدخال الفرح والسرور في نفوسهنَّ .

تحدثت خلال اللقاء أمين سر المنتدى التكنولوجي *المهندسة رندة أبو هربيد* عن كيفية استقبال النتائج، مُقدمة بعض النصائح والإرشادات للطالبات للتقليل من حدة التوتر والضغط الذي يواجههنَّ قبيل النتائج.

وتطرقت *أبو هربيد* إلى آلية التفكير باختيار التخصصات المناسبة ما بعد النتائج وكيفية تغيير وتبديل الأفكار السلبية إلى أفكار إيجابية.

وتمنّت منسقة ملف المدارس بالإقليم *الأستاذة رباب اليازجي* التفوق والنجاح لكافة الطلاب و الطالبات في حياتهم الدراسية وتحصيل أعلى الدرجات مؤكدة على أن العلم و المعرفةبالتزامن مع اقتراب نتائج الثانوية العامة هما السلاح الأقوى الذي تحتاج إليه المجتمعات من أجل تحرير فلسطين من دنس الاحتلال . 

وتخلل اللقاء فقرات التفريغ النفسي ومسابقة ثقافية  . 

واختُتم اللقاء بتكريم الطالبات اللاتي اجتزن امتحان التثقيف الحركي ، وسط أجواء الشكر والعرفان.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة