منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي بالاتحاد الإسلامي ينظم رحلة ترفيهية بغزة


bl

اتحاد برس/ غزة

نظم منتدى الاخصائي الاجتماعي والنفسي في الاتحاد الإسلامي بالنقابات المهنية بمحافظة غزة رحلة ترفيهية مميزة وذلك في النادي البحري على شاطئ بحر مدينة غزة وتخلل الرحلة عدة فقرات متعددة كانت أبرزها ورشة عمل بعنوان (كيفية التعامل مع الانفعالات والمشاعر) وأدارت الورشة الاخصائية الاجتماعية أ. عائشة بهار والتي تحدثت خلال الورشة بشكل مفصل عن كيفية التعامل مع الانفعالات والمشاعر وطرق عملية للتعامل مع الغضب وسادت الورشة جو من التفاعل وطرح الأسئلة، وايضاً تخلل الرحلة مسابقة ثقافية وفقرات حرة وترفيهية.

ومن جهته أكد الأستاذ محمود ضاهر مسئول منتدى الاخصائي الاجتماعي والنفسي بمحافظة غزة أن هذه الرحلة تأتي في إطار تنفيذ الخطة السنوية للمنتدى ومن أجل التنفيس عن الأخصائيين الاجتماعيين والاخصائيات الاجتماعيات.

وأكد ضاهر أنه تم إعداد خطة مميزة للرحلة شملت ورشة عمل ومسابقة وفقرات ترفيهية متعددة.

وأوضح أن المنتدى يسعى دائما لتنفيذ ورش العمل والمحاضرات والدورات التدريبية والرحل والأنشطة المتعددة التي تساهم في التوعية وزيادة الخبرة بالموضوعات الاجتماعية والنفسية.

وشكر المشاركون بالرحلة منتدى الاخصائي الاجتماعي والنفسي على هذه الأنشطة المميزة التي تهدف للترابط والترفيه وتخفيف العبء عن أعضاء المنتدى.


تعليقات

أضف تعليقك

أخبار عاجلة